منتديات حنان فرحات منزل غرابة

مرحبا بكم في منتديات حنان فرحات منزل غرابة


    أفريل لافين

    شاطر
    avatar
    حنان المديرة

    عدد المساهمات : 29
    نقاط : 61
    تاريخ التسجيل : 17/06/2009
    العمر : 29
    الموقع : www.hanouna.ahlamontada.net

    أفريل لافين

    مُساهمة  حنان المديرة في الأحد يوليو 05, 2009 2:11 pm

    آفريل رامونا لافين ويبلي (بالإنجليزية: Avril Ramona Lavigne Whibley) (ولدت في 27 سبتمبر 1984) هي مغنية روك وبوب وكاتبة أغان كندية من أصل فرنسي، رشحت لثماني جوائز غرامي وحازت على سبع جوائز جونو . تعتبر لافين من أكثر المغنيين شهرة ونجاحاً حيث يطغى على موسيقاها في العادة نمط متمرد أو Skater punk ، حيث أنها تبرز نفسها كمراهقة عادية صبيانية، وموسيقاها تتحدث عامة عن المراهقين، وبشكل خاص في ألبومها الأول، مما جعل لها موقعا مميزاً في الوسط الموسيقي .

    أصدرت حتى اليوم ثلاثة ألبومات، كل منها حقق نجاحاً ساحقاً على الصعيد العالمي، وهي بترتيب إصدارها:
    1-(Let Go(2002
    2-(Under My Skin(2004
    The Best Damn Thing(2007) -3

    وقد تم بيع أكثر من 31 مليون نسخة من ألبوماتها .

    لديها ثمان أغان حلت في المرتبة الأولى في كندا ، ثلاث أغان حلت المرتبة الأولى عالمياً حتى الآن، وتسع أغان ضمن العشر الأوائل، من ضمنها: Complicated ، Sk8er Boi I’m With You ، My Happy Ending ، Girlfriend .

    أنواع موسيقاها لا تندرج فقط في الروك والبوب، بل تشمل أيضاً ألترنتيف روك وتين بوب وروك بوب. كما أنها تجيد العزف على آلات مختلفة، منها البيانو، الطبول والغيتار ، إلا أن النقاد يشككون في قدرتها على عزف الغيتار، زاعمين أن قدرتها تنحصر على العزف على المفاتيح الأساسية فقط .

    حازت لافين على المرتبة التاسعة في مسابقة جابرا الموسيقية لأفضل الفرق الموسيقية في العالم في 21 يوليو2007، بحسب تصويت الناس من مختلف دول العالم - حوالي 150 دولة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:21 pm